منح دراسية وفرص تعليم

منح دراسات عليا مقدمة من جامعة فيكتوريا في نيوزيلندا

تقدم جامعة فيكتوريا منحة دراسية للطلاب في برنامج الماجستير أو الدكتوراه في الجامعة ولمدة عام واحد, حيث يتم منحها كل عامين وذلك بهدف مساعدة طلاب الدراسات العليا، وتشجيع استخدام الدعم المالي الذي يتم جمعه في أبحاثهم.

معايير الأهلية:

الطالب المسجل في برنامج الماجستير أو الدكتوراه في الجامعة مؤهل للحصول على المنحة الدراسية، أو الطالب المتفوق الذي يقوم بتقديم مقال بحثي حول موضوع مناسب ولديه النية في دراسته بحيث يستفيد من الدعم المالي الذي يتم جمعة من Susan Price Collection.
بالإضافة إلى الطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية أو التاريخ أو إدارة المكتبات أو الكتابة الإبداعية أو التعليم مؤهلين للحصول على المنحة، إذا كان اهتمامهم في أدب الأطفال أو كتابته أو تطويره، فيما يتعلق بالكتابة أو القراءة.
سيتم الاختيار على أساس التفوق الأكاديمي والمقترح البحثي الذي يتكون من صفحة واحدة.
قد تتم عملية الاختيار للمنحة مع مجموعة منح أخرى. يمكن أن يحصل الطلاب على المنحة من الذين لم يدرسوا من قبل في جامعة فيكتوريا.
يمكن التقديم للمنحة من قبل الطلاب الدوليين وكذلك مواطني نيوزيلندا والمقيمين الدائمين.

شروط المنحة

يجب تقديم الطلب وإكماله عبر الإنترنت بحلول الساعة 4:30 مساءً من يوم إغلاق باب التقديم (1 نوفمبر 2019). حيث لن يتم قبول الطلبات المتأخرة أو غير المكتملة. يجب أن يتم استلام أي مستندات تدعم الطلب من المستندات المطلوبة (بما في ذلك المراجع) بحلول الساعة 4:30 مساءً من يوم إغلاق باب التقديم (1 نوفمبر 2019) وذلك حتى يتم النظر في الطلب.
ستكون عروض القبول للمنحة الدراسية مشروطة بأن يسجل الطالب في برنامج مدته عام كامل وبدوام كامل (يعتبر دوام كامل بناء على مستوى النقاط التي تعتبرها Studylink دوام كامل) ضمن المعايير المنصوص عليها في المنح الدراسية. حيث لن يتم دفع أي مبلغ من المنحة دراسية حتى يتم الوفاء بهذا الشرط.
لا يمكن تأجيل المنحة إلى سنة لاحقة.
قد تتم عملية الاختيار للمنحة مع مجموعة منح أخرى.
إذا انسحب الطالب الحاصل على المنحة من جامعة فيكتوريا خلال فترة هذه المنحة الدراسية أو فشل في تحقيق تقدم واضح، يتم عادةً سداد جزئي للمنحة الدراسية. يجب على المستفيدين إعلام مكتب المنح الدراسية إذا كانوا لديهم نية في الانسحاب.
يُتوقع من الطلاب الحاصلين على المنحة العمل كسفراء لجامعة فيكتوريا والمشاركة في الفعاليات أو التسويق المناسب عند الطلب.
بناءً على تقدير السلطة المختصة بأخذ القرار، يجوز تعديل تطبيق شروط وأحكام المنحة في ظروف خاصة أو لتجنب المشقة لأي مرشح للمنحة الدراسية.

ما ستقدمه المنحة:

سوف يحصل الفائزين بالمنحة على دعم مالي قيمته 2000$

كيفية تقديم الطلب

يتم فتح باب تقديم الطلبات عادة قبل شهر واحد من تاريخ الإغلاق. إذا لم يكن طلب التقديم متاحاً من الرابط التالي من هنا، فتحقق مرة أخرى أقرب موعد إلى تاريخ الإغلاق, أو تواصل مع الجامعة للمزيد من المعلومات:
Dr.Anna Jackson
anna.jackson@vuw.ac.nz

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق