منح دراسية وفرص تعليم

منح ماجستير للطلبة الدوليين بقيمة 5000 جنيه إسترليني لدى جامعة Kent في أوروبا 2019

يسر كلية اللغة الإنجليزية في جامعة كينت أن تقدم عددًا من المنح الدراسية لمرة واحدة بقيمة 5000 جنيه إسترليني، على شكل خصم جزئي من الرسوم، لطلبة الماجستير.

معايير الأهلية:

جميع المرشحين الذين تقدموا بطلبات للحصول على مقعد في برنامج ماجستير في الجامعة بحلول يوم الجمعة 22 مارس 2019 سيتم تلقائيًا النظر في طلبهم للمنحة دراسية، بغض النظر عن وضع رسومهم أو جنسيتهم أو بلدهم.

حول جامعة كينت

تعد جامعة كينت مؤسسة أبحاث متوجهة نحو المستقبل، وهي ملتزمة بالقوة التحويلية للتعليم والبحث، وبتطوير ودعم طلابها وموظفيها. هدفها هو ضمان مكانتها ضمن أفضل 20 جامعة في المملكة المتحدة وأن تكون مؤسسة أبحاث معترف بها عالميًا بحلول عام 2020، وسوف تحقق ذلك من خلال: 

تقديم أبحاث عالية الجودة، وتلبية المعايير الدولية للتميز عبر مجموعة كاملة من الموضوعات.

توفير تعليم ممتاز للطلاب، حيث يقدمه باحثون عالميون.

تعزيز سمعتها بالتميز على المستوى الإقليمي والوطني والدولي، من خلال التواصل والمشاركة الفعالة مع المجتمع المحلي للجامعة والعالم الأوسع.

كيفية تقديم الطلب

سيتم دعوة المتقدمين المدرجين في القائمة النهائية لإجراء مقابلة، وسيتم إبلاغ المرشحين الناجحين من خلال البريد الإلكتروني عن الأموال التي يتم توفيرها على شكل خصم جزئي من الرسوم في بداية دراستهم. يمكنك العثور على برامج الماجستير المقدمة من خلال موقع كلية اللغة الإنجليزية واختيار البرنامج الذي تنوي التقديم إليه ثم الضغط على Apply حيث أن لكل برنامج طلب تقديم منفصل.

معلومات الاتصال

الرابط التالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق